nybanner
قوتنا التقنية
منتجنا
أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / أخبار / نقل معلم جديد لمجموعة Taiyuda، إلى مبنى المقر الرئيسي للفولاذ المقاوم للصدأ

نقل معلم جديد لمجموعة Taiyuda، إلى مبنى المقر الرئيسي للفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:JD هوو     نشر الوقت: 2021-06-21      المنشأ:مجموعة تايد

مبنى مقر الفولاذ المقاوم للصدأ

في 11 يونيو، 2021، صعدت مجموعة Taiyuda Steel في معلم جديد. انتقلت الشركة إلى عنوان مكتب جديد: مبنى مقر الصلب غير القابل للصدأ في حي Chancheng، فوشان، الذي يغلق إلى مدينة فوشان للسيارات.


التصميم العام لبيئة المكتب الجديدة عملية وسخية، والتي تحاول تقديم شرط عمل أفضل لتحسين كفاءة الإدارة، وتشكيل صورة الشركة وتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسة، وتضع أيضا أساسا قويا لتطوير الجودة العالية من المجموعة.

الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف المزود (5)

بدأ حفل Housewarwaring في الساعة 8. بدأت Lion Dance، التي ترغب في أن تتمتع مجموعة Taiyuda بمستقبل مشرق ومزدهر أعمال ومصادر مالية وفيرة في المستقبل. ونقطرنا من الألعاب النارية وتفجير مجموعة جديدة للقرن والأمل سوف تتطور مجموعة Taiyuda المزدهرة في المستقبل.


ممثلو عملاء مجموعة Taiyuda ومصظوب المصب والمؤسسات المالية وجمعيات الصناعة وأصدقاء الصناعة والوحدات التعاونية الأخرى أرسلوا أطيب تمنياتهم لنا. قام الضيوف بزيارة المكتب الجديد وكانوا محادثة متعمقة مع أعضاء مجلس الإدارة لدينا حول التنمية المستقبلية للشركة وآفاق الصناعة.

لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المزود (4)


أخيرا، نود أن نشكر شركائنا من جميع أنحاء البلاد الذين أعطوا الدعم الأمريكي والتأكيد لفترة طويلة. ستواصل مجموعة Taiyuda المساهمة في تطوير صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ العالمية من خلال الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة وجودة المنتج الممتازة. نحن على استعداد للتطوير معا واكتب فصلا جديدا في صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ.


الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف المزود (1)


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

+ 86-13570359395.
+ 86-13727373522.
غرفة 1-10، الطابق 15، مبنى فوشان Lanshi المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ، رقم 95، شارع فوشان الشرق الأوسط، شانشنغ، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين 528000
الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك
اتصل بنا
حقوق النشر © Foshan Taiyuda Steel Group Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة للتكنولوجياReadong.